تطبيق جديد لإزالة الملفات الغير مرغوب فيها للأندرويد

من المعروف أن متجر قوقل بلاي يقوم بتوفير  الكثير من التطبيقات والتي تكون مهمتها الأساسية مسح الملفات الغير مرغوب فيها تقوم بالتأثير بطريقة سلبية على الهاتف وتحديدُا أبرز المُسببات التي تعمل على بطأ الأندرويد وكذلك إشغال مساحة تخزين لن يكون المستخدم قادر على الإستفادة منها بشأن أو بآخر، من جانب آخر وفي هذا المجال هناك مجموعة من التطبيقات المتجزرة أي التي تحتاج إلى صلاحيات الروت يمكننا القول بأنها أفضل بكثير من التطبيقات التي لا تحتاج إلى روت كون أو الأولى يمكن الدخول إلى أعمق الملفات وحتى ملفات النظام والتخلص من الملفات الغير مرغوب فيها.

تطبيق 1Tap Eraser المتوفّر بنسختي (مجانية/مدفوعة) يجلب بعض الأدوات القوية في مجال التخلص من الملفات والبيانات الغير مرغوب فيها وبدون الحاجة إلى صلاحيات الروت، حيث أن التطبيق قادر على مسح بيانات سجلات المكالمات وتاريخ الإتصالات، كذلك سجل الرسائل القصيرة، ومسح تاريخ التصفّح على أي متصفح وملفات ذاكرة التخزين المؤقت.

كما ويجلب إمكانية العمل تلقائيًا وبالوقت الذي يحدده المستخدم، مع الإشارة أنّه هنا يجب على المستخدمين تحديد أي الملفات التي يجب على التطبيق العمل على حذفها عبر وضعها بما يسمى القائمة السوداء، وهناك القائمة البيضاء التي لا يمسها التطبيق، ولسهولة الوصول للتطبيق وأدواته فقد وفّر ويدجت خاص بهذا على واجهة الهاتف الرئيسية.

كل ما سبق متوفّر مجاني وبشكل كامل ومع ذلك يمكن للمستخدم الإستفادة من النسخة المدفوعة من تطبيق 1Tap Eraser التي بدورها توفّر مجموعة أخرى من الأدوات مثل أداة فحص ملفات ذاكرة البطاقة الخارجية “SD”، ومسح الصور المتكررة والتي يعرضها لك التطبيق قبل إتمام عملية المسح مع عرضه أيضًا لكافة الملفات الغير مرغوب فيها.

أخيرًا ما يُؤخذ على التطبيق فقط هو تصميمه وليس ذلك معناه صعوبة التعامل مع التطبيق بالعكس إمكانية إستخدام التطبيق سهلة وبسيطة للغاية، والآن لتحميل النسخة المجانية إنتقل إلى هنا، ولتحميل النسخة المدفوعة المتاحة بسعر 1.99$ إنتقل إلى هنا.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

خبر غير سار من واتساب.. لمستخدمي iOS 10 و11

في خبر غير سار، تخطط منصة واتساب قريباً لإيقاف الدعم لعدد قليل من أنظمة iOS، …