نشر صور ومقاطع الفيديو على انستقرام

انستقرام قامت بتحديث تطبيقها على نظام iOS والذي من شأنه أن يقوم بجلب عدة تسهيلات تجربة المستخدم ويعتبر أهمها نشر الصور ومقاطع الفيديو.

ويتيح التحديث الأخير للمستخدمين إمكانية إضافة وصف للصورة كذلك دون الحاجة لفتح تطبيق إنستاجرام، لكن سيضطر المستخدمون لفتح التطبيق إذا ما أرادوا إضافة فلاتر أو تأثيرات إنستاجرام على الصورة.

ويضيف التحديث الجديد إمكانية نشر الصور أو مقاطع الفيديو مباشرةً من داخل تطبيق الصور الخاص بالنظام أو من تطبيقات الطرف الثالث الخاصة بتعديل الصور، دون الحاجة إلى فتح إنستاجرام، وذلك عبر زر المشاركة. وكانت آبل قد أضافت هذه الميزة منذ عام 2014، لكن إنستاجرام لم تدعمها إلا في الإصدار الأخير من التطبيق رقم 8.2.

ويستطيع المستخدمون الاستفادة من الميزة الجديدة عبر زر المشاركة الموجود أعلى الصورة، ومن ثم السحب حتى الوصول إلى زر المزيد More، ثم اختيار تطبيق إنستاجرام، ومشاركة الصورة وإضافة تعليق عليها.

ويُذكر أن إنستاجرام قامت بإطلاق خوارزمية جديدة على شبكتها الاجتماعية، تحسن من أولويات عرض الصور ومقاطع الفيديو، حيث تقوم بوضع الصور ومقاطع الفيديو التي تتوافق مع اهتمامات المستخدم في البداية والتي نُشرت من قبل الأشخاص الذي يتابعهم المستخدم بشكل أكبر.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

Exit mobile version