شركة آبل تطلق آيفون 8 في شهر سبتمبر 2017 بأسعار باهظة

سيوافق إطلاق آيفون 8، في سبتمبر المقبل، احتفال آبل بالعام العاشر لإطلاق هاتفها الذكي، لذلك يتوقع أنه سيأتي بمواصفات مبهرة ومميزة.

ولكن مواصفاته المميزة قد تكون دافعا لطرحه بسعر باهظ للغاية. فقد كشفت صحيفة نيويورك تايمز عن حصولها على سعر الهاتف الذي سيزيد بفارق يقارب 350 دولارا عن السعر الاعتيادي لأجهزة آيفون.

وكشفت الصحيفة عن أن سعر بيع آيفون 8 سيبدأ من 999 دولارا، ومن المنتظر أن تعلن آبل رسميا، في 12 سبتمبر المقبل، عن 3 أجهزة آيفون، حيث ستقوم بإعادة تصميم كل من آيفون 7 وآيفون 7 إس بلس، فضلا عن آيفون 8 الجديد، وسيتم طرح جميع الأجهزة للبيع بتاريخ 22 سبتمبر.

شركة آبل تطلق آيفون 8 في شهر سبتمبر 2017 بأسعار باهظة

كما أشارت “نيويورك تايمز” إلى أن آيفون 8 سيدعم الشحن اللاسلكي وميزة التعرف على الوجوه فضلا عن غياب الزر الرئيسي حيث سيعتمد الجهاز على زر افتراضي.

وبحسب تقرير نيويورك تايمز فإن مبلغ 999 دولارا هو ثمن النسخة الأصغر من ناحية التخزين والتي ستكون بسعة 64 غيغابايت.

وقد تم التأكد من صحة الكثير من المواصفات التي جاءت بالتسريبات السابقة عن الهاتف بعد أن قامت آبل، عن طريق الخطأ بالكشف عن “البرنامج الثابت” (وهو برنامج داخلي للتحكم في مكونات “السوفت وير” في الجهاز الإلكتروني)، خلال الشهر الماضي.

 

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

ناسا تؤجل مجددا إطلاق صاروخها الجديد إلى القمر | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

أرجأت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) الإطلاق المحتمل لمهمة “أرتميس” إلى القمر الذي كان مقررا …