كيف تشتري لاب توب وساعة ذكية وتابلت بأقل من سعر أيفون الإقتصادي
كيف تشتري لاب توب وساعة ذكية وتابلت بأقل من سعر أيفون الإقتصادي

كيف تشتري لاب توب وساعة ذكية وتابلت بأقل من سعر أيفون الإقتصادي

على الرغم من الشهرة الواسعة لبعض الشركات المصنعة للأجهزة الذكية سواءً التي تعمل بنظام أندوريد أو IOS أو ويندوز فإنها ليست الخيار الأمثل غالباً.
تقدم تلك الشركات خيارات عديدة إلا أنها باهظة الثمن في مقابل القيمة الفعلية للأجهزة وهذا دائماً ما يكون بسبب العلامة التجارية الشهيرة مثل أبل على سبيل المثال التي بدأت بتطوير الرام في أجهزته ليصل إلى 1 جيجابايت مع الإصدار السادس من أيفون.

في الآونة الأخيرة قامت شركة أبل بطرح هاتف اقتصادي جديد بسعر 750 دولار وهو سعر كبير بكل تأكيد، وفي موضوع اليوم تقدم لكم البوابة التقنية حلولاً ذكية لتشتري حاسب محمول، تابليت وساعة ذكية مقابل سعر هاتف واحد مما تقدمه شركات سامسونج أو أبل.

بعض الشركات الصينية التي لديها سمعة جيدة تقدم خيارات مميزة تستطيع من خلالها استبدال المنتجات الأمريكية والكورية غالية الثمن ونقترح عليك الآتي فيما يخص الهواتف الذكية..

أجهزة أيفون تبدأ من 750 دولار للنسخ الحديثة فيما تصل أسعار أجهزة سامسونج الرئيسية إلى 1000 دولار، فيما تتواجد هواتف شاومي مي 8 إس إي وهاتف شاومي مي ماكس 3 وهاتف هواوي هونر نوت 10 وفيفو في 9.
كل تلك الأجهزة بسعر لا يتجاوز 350 دولار وأداء جيد وكذلك شاشتها كبيرة.

وفيما النوت بوك فنرشح لك لينوفو يوجا بوك وهو يعمل بنظام أندوريد بثلاث مائة دولار، والخيار الثاني بنظام ويندوز وهو سيرفس جو بسعر 400 دولار.

وبخصوص الساعة الذكية فإبمكانك الاستعانة بـ Amazfit Pace أو Blu X وهم بسعر 100 دولار ويقدمان نفس الخواص التي تقدمها باقي الساعات الرائدة من هواوي وإل جي وأبل.

إجمالاً فإن الساعة مع هاتف وجهاز لوحي سيكونون بسعر 750 أو 800 دولار فقط، وهو حل رائع لعدم فقدان ميزانية كبيرة وفي نفس الوقت الحصول على كل المواصفات المطلوبة والتي تؤدي الغرض.

عن Mohamed Ahmed

شاهد أيضاً

تزايد مبيعات الهواتف الذكية في بداية عام 2016

حسب أخر بيان قد تم إصداره من جارتنر مؤسسة الدراسات والأبحاث العالمية والتي تؤكد تزايد …